إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بعد سقوط الريال والبايرن وليفربول وموناكو..تعرف على اهم مباريات اليوم الأوروبي القادم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بعد سقوط الريال والبايرن وليفربول وموناكو..تعرف على اهم مباريات اليوم الأوروبي القادم

    عرفت الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى سلسلة من النتائج المثيرة في الجولة الماضية، ما يجعل الجولة المقبلة يومي السبت والأحد المقبلين قمة في الأهمية سواء لمن انتصر ويريد المواصلة، أو من تعثر ويرغب في الاستفاقة السريعة، ونرصد لكم هنا اهم مباريات اليوم الأوروبي الجديد المرتقب.
    الدوري الاسباني
    اهم مباريات اليوم الرابع بالليجا ستكون بالتأكيد أطرافها هم الخمسة الكبار ريال مدريد وبرشلونة أتليتيكو مدريد وفالنسيا وأشبيلية.
    فالريال بعد تعثرين على أرضه أمام فالنسيا وليفانتي على التوالي، سينزل ضيفا على ملعب ريال سوسيداد الصعب في الجولة المقبلة، ولا رفاهية لدى أبناء زيدان للتفريط في هذا التوقيت بالمزيد من النقاط وسط انطلاقة برشلونة الصاروخية، وذلك مع غياب مارسيلو ورونالدو وبنزيما.
    المباراة ستقام يوم الأحد المقبل في تمام السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينيتش.
    أما برشلونة فلا يزال بعيدا عن الاختبارات الصعبة وبعد ثلاثة انتصارات سهلة، يبدو في طريقه لتحقيق الرابع عندما ينزل على فريق مدريد الثالث خيتافي في الثانية والربع من ظهر السبت المقبل بالتوقيت العالمي.
    السبت المقبل سيكون تاريخيا لأتليتيكو مدريد الذي سيزيح الستار للمرة الأولى عن ملعبه الجديد متروبوليتانو الذي سيستقبل فيه مالاجا في السابعة إلا ربع بتوقيت جرينيتش، ويأمل سيميوني ونجومه بأن يكون الظهور مصاحب له انتصار بعد خسارة 4 نقاط في أول ثلاث جولات.
    فالنسيا المتألق بتعادلين أمام قطبي مدريدي في آخر جولتين وقبلهما انتصار سيقص شريط الجولة الرابعة في ضيافة ليفانتي بديربي المدينة الصغير في تمام الحادية عشر من صباح السبت بتوقيت جرينيتش.
    أما أشبيلية فسيحل ضيفا في تلك الجولة على جيرونا في الثانية والربع من ظهر الأحد.
    الدوري الإنجليزي
    اهم مباريات اليوم الخامس بالبريمييرليج سيكون بالتأكيد الديربي اللندني المنتظر بين تشيلسي وأرسنال في الثانية عشر والنصف ظهر الأحد بتوقيت جرينيتش على ملعب ستامفورد بريدج.
    وسيعقب هذا اللقاء قمة أخرى في مانشستر أين يستقبل مانشستر يونايتد إيفرتون في مسرح الأحلام أولد ترافورد في لقاء صعب للغاية أيضا ومهم لطرفيه.
    ليفربول الجريح من خماسية مانشستر سيتي بالجولة الماضية سيستقبل في الثانية من ظهر السبت بيرنلي ولا يملك خيارا غير الفوز، وفي نفس التوقيت سيكون مانشستر سيتي ضيفا في واتفورد في لقاء لا يبدو سهولته كما هي متوقعة، أما توتنهام فسيختتم اهم مباريات اليوم السبت باستقبال سوانسي بويمبلي في الرابعة والنصف عصرا.
    الدوري الإيطالي
    الكبار الطليان يبدون جميعا في صحة جيدة هذا الموسم، والتحفز والنتائج الإيجابية والأداء المقنع للجميع ينبئ بموسم لن يكون كسابقيه في جنة كرة القدم، والجدول لاهم مباريات اليوم الرابع بالكالشيو يشير إلى لقاءات في المتناول للجميع.
    فيوم السبت سيلعب إنتر على أرض كروتوني، ويستقبل روما هيلاس فيرونا.
    أما الأحد فسيكون موعدا لمواجهة يوفنتوس على أرض ساسولو، وميلان الذي يستقبل أودينيزي، بينما سيلعب نابولي أمام بينفينتو على ملعبه المرعب سان باولو.
    الدوري الألماني
    بايرن الذي تعرض كبرياءه لطعنة من هوفينهايم الجولة الماضية سيفتتح هذه الجولة باستقبال ماينز في أليانز أرينا في لقاء لا يمكن تخيل البافاريين يتعرضون فيه لسقوط جديد، بينما سيكون منافسه المباشر الوحيد دورتموند مختتما للجولة متى يستقبل كولن في سهرة الأحد.
    الدوري الفرنسي
    قد يكون باريس سان جيرمان قد حسم نظريا الدوري للفارق الهائل في القوة مع المنافسين بالفعل والدليل الـ15 نقطة التي جمعها في أول 5 مباريات، ولكن قمة هذه الأسبوع ستكون مؤكدة لهذه التوقعات، حيث سيختتم الباريسيون الجولة بواحدة من قمم فرنسا الكلاسيكية عندما يستقبلون في حديقة الأمراء في تمام السابعة بالتوقيت العالمي ليوم الأحد ليون.
    أما موناكو الجريح من رباعية نيس بالجولة الماضية، فلا بديل له عن الفوز أمام ستراسبورج في موناكو ظهر السبت.
    لمتابعة آخر أخبار نادي برشلونة.. اضغط هنا
    http://arabic.sport360.com/category/...88%D9%86%D8%A9
    التعديل الأخير تم بواسطة جورى جابر; الساعة 04-11-17, 00:08.
يعمل...
X